TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الحكير" تعلن عودة جميع متاجرها ومطاعمها للنشاط الطبيعي بكامل الطاقة الاستيعابية

"الحكير" تعلن عودة جميع متاجرها ومطاعمها للنشاط الطبيعي بكامل الطاقة الاستيعابية
متجر تابع لشركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه "الحكير"- أرشيفية
سينومي ريتيل
4240
3.92% 20.16 0.76

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة فواز عبدالعزيز وشركاه "الحكير" عن عودة عمل جميع متاجرها التابعة ومطاعمها ومقاهيها إلى النشاط الاقتصادي الطبيعي بكامل طاقتها الاستيعابية، مع إلغاء اشتراط التباعد الاجتماعي وذلك ابتداءً من اليوم الأحد 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2021. 

 وأوضحت الشركة في بيان لها على "تداول السعودية" اليوم الأحد، أنها ستستمر بالالتزام بكافة الأنظمة والقرارات الحكومية المتعلقة بممارسات الصحة والسلامة العامة، والمشتملة حالياً على السماح فقط للحاصلين على جرعتي لقاح (كوفيد-19) بالدخول إلى متاجرها التابعة. 

وتابعت الشركة أن هذا التطور الإيجابي سيساهم في زيادة عدد العملاء إلى متاجر الحكير ومنافذ الاغذية والمشروبات التابعة لها، مما سيكون له تأثير مالي إيجابي.

وأعلنت الشركة  في 21  يونيو / حزيران 2020 عن آخر التطورات لإعادة تشغيل متاجرها التابعة المتضمنة عودة عملها بشكل كامل في ضوء التوجيهات الحكومية برفع منع التجول كليًا في جميع مناطق ومدن المملكة.

 وأصدرت الموافقة الكريمة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من اليوم الأحد الموافق 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2021، بما يشمل إلغاء التباعد والسماح باستخدام كامل الطاقة الاستيعابية في التجمعات والأماكن العامة ووسائل المواصلات والمطاعم وصالات السينما ونحوها.

ترشيحات:

"الحكير" توقع خطاب نوايا غير ملزم لبيع 66.7% من شركة تابعة في أمريكا

"الحكير" تربح 45.7 مليون ريال بالربع الأول من السنة المالية 2022